toyota coaster
بيت / المدونات / اخبار الصناعة / كيفية تحديد ميزات الشاحنة المبردة؟

كيفية تحديد ميزات الشاحنة المبردة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

كما يقول المثل، يعتمد الناس على الطعام باعتباره جنتهم.تحمل الشاحنات المبردة لوجستيات سلسلة التبريد وترتبط ارتباطًا وثيقًا بحياة الناس.في السنوات الأخيرة، دعمت الإدارات ذات الصلة بشكل مكثف تطوير صناعة شاحنات حفظ الأطعمة الطازجة المبردة من أبعاد متعددة.أثارت الخصائص الفريدة لشاحنة حفظ الأطعمة الطازجة المبردة قلقًا واسع النطاق.

وهنا قائمة المحتوى:

  • كيفية تعريف الشاحنة المبردة؟

  • ما هو هيكل الشاحنة المبردة؟

  • ما هي الخصائص المميزة للشاحنة المبردة؟

كيفية تعريف الشاحنة المبردة؟

تشير الشاحنة المبردة إلى مركبة نقل مغلقة تستخدم للحفاظ على درجة حرارة البضائع المجمدة أو المحفوظة.الشاحنة المبردة هي مركبة نقل مبردة خاصة مجهزة بوحدة تبريد وحجرة عازلة من مادة البولي يوريثين.

يمكن تقسيم الشاحنات المبردة إلى عدة فئات حسب نوع المقصورة والشركة المصنعة ووحدات التبريد والقدرة الاستيعابية للهيكل.ويختتم التطبيق بنقل الأطعمة المجمدة ومنتجات الألبان والخضروات والفواكه واللقاحات والأدوية وغيرها الكثير.

ما هو هيكل الشاحنة المبردة؟

تتكون الشاحنة المبردة من جزء المشي من الهيكل الخاص، والعربة ذات وظيفة العزل الحراري، ووحدة التبريد، ومسجل درجة حرارة العربة.

تمت دراسة كل مكون من مكونات شاحنة التبريد بعناية وتم استخدام المواد الأكثر ملاءمة.من بينها، تتكون مادة جزء العزل الحراري بشكل عام من مادة البولي يوريثين، FRP، لوحة الفولاذ الملونة والفولاذ المقاوم للصدأ.

  • وحدات التبريد

يمكن تصنيف وحدات التبريد للشاحنات المبردة إلى أنظمة محلية ومستوردة وغير مستقلة ومستقلة، وما إلى ذلك. تستخدم النماذج العامة مبردات خارجية، وتستخدم بعض الشاحنات المبردة الصغيرة مبردات مدمجة.

بالنسبة للمركبات المبردة ذات متطلبات درجة الحرارة المنخفضة، يمكن استخدام لوحة التبريد المدمجة في الحجرة، والتي تعمل كمبخر.

  • الهيكل

بالمقارنة مع اختيار هيكل الشاحنة العادي، يحتاج العملاء أيضًا إلى مراعاة أنواع الهيكل عند الشراء.مصنفة حسب قدرة حمل الهيكل، يمكن تقسيم الشاحنات المبردة إلى صغيرة وصغيرة ومتوسطة وكبيرة.

  • عربه قطار

يتم تصنيف الشاحنات المبردة وفقًا لشكل العربة، ويمكن تقسيمها إلى نوع المقصورة ونوع الشاحنة ونوع نصف المقطورة.

هناك طرق عديدة لتجميع عربة شاحنة مبردة.الأكثر شيوعًا هو نوع ربط اللوحة 'الساندويتش' الذي يتم تجميعه على شكل قطع.

تعتمد جميع الشركات المصنعة المحلية الكبيرة للشاحنات المبردة هذه التكنولوجيا، وتتمتع الشاحنات المبردة التي تنتجها هذه التكنولوجيا بأداء عزل حراري أعلى.

بالإضافة إلى ذلك، هناك طرق تجميع لمقصورات الشاحنات المبردة مع نوع رغوة الحقن، ونوع رغوة الحقن الهيكلي المتكامل، ونوع الامتزاز الفراغي.

  • أجزاء اختيارية

بالنسبة للشاحنات المبردة ذات المتطلبات الخاصة، مثل شاحنات خطافات اللحوم، وخطافات اللحوم، وأحواض البضائع، وقضبان التوجيه المصنوعة من سبائك الألومنيوم، وأحواض التهوية، يمكن إضافة أجزاء اختيارية أخرى.

ما هي الخصائص المميزة للشاحنة المبردة؟

إن التحكم في جودة الشاحنات المبردة يحدد جودة لوجستيات سلسلة التبريد إلى حد كبير.السبب وراء اختيار لوجستيات سلسلة التبريد للشاحنة المبردة لتكون الناقل هو أن الشاحنة المبردة تتمتع بالخصائص الأربع البارزة التالية.

  • ضيق

تحتاج حاوية الشاحنة المبردة إلى ضمان الختم الصارم لتقليل التبادل الحراري مع الخارج، وذلك لضمان بقاء درجة الحرارة في خزانة التبريد منخفضة.

  • تبريد

وهذه من أهم خصائص الشاحنات المبردة.يتم توصيل معدات التبريد الإضافية بالحاوية.إنهم قادرون على توفير التبريد المستمر لضمان أن درجة حرارة حاوية الشاحنة ضمن النطاق المسموح به للبضائع.

  • قابلية التنقل

بشكل عام، البضائع المنقولة بواسطة الشاحنات المبردة هي عناصر لا يمكن تخزينها لفترة طويلة.على الرغم من وجود معدات التبريد، إلا أنها لا تزال بحاجة إلى تسليمها إلى الوجهة بسرعة.

  • العزل الحراري

تشبه حاوية الشاحنة المبردة الحاوية، ولكنها مصنوعة من مواد ذات تأثير عزل حراري أفضل، مما يقلل من التبادل الحراري.

إذا كنت قد قرأت هذه المقالة بالتفصيل، فيجب أن تعرف ما هي شاحنة النقل المبردة ذات الميزات الفريدة.شاحنة النقل المبردة التي تنتجها شركة Deruixiang Industrial Co., Limited تتمتع بجودة عالية وأسعار تنافسية.سوف نقدم لك أيضًا خدمة ما بعد البيع المثالية.بالطبع، إذا كان لديك أي اقتراحات حول الشاحنات المبردة، يمكنك أيضًا إخبار خدمة العملاء لدينا.


روابط سريعة

اتصل بنا

رقم 260، شارع تانجو نان، يوهوا
المنطقة، 050021، شيجياتشوانغ، خبي، الصين
86-311-67267751+

 86-19957983604+

86-19957983604+

larry@customsvehicle.com

حقوق الطبع والنشر © 2024 China Deruixiang Industrial Co., Limited. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع.
إرسال رسالة