toyota coaster
بيت / حالات / حالات / الخدمة الممتازة تزيد من رضا العملاء

الخدمة الممتازة تزيد من رضا العملاء

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-02-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

باعتبارها جزءًا لا يتجزأ من صناعة السيارات، تعد خدمة ما بعد البيع أمرًا بالغ الأهمية لبقاء الشركة.تعتمد قدرة العملاء على أن يصبحوا شركاء الشركة على المدى الطويل على مدى رضاهم عن خدمة ما بعد البيع التي تقدمها.ومع اشتداد المنافسة في السوق، فإن القدرة على توفير خدمات ما بعد البيع الدقيقة يمكن أن تساعد الشركات على التميز في المنافسة المتنوعة.تعلم شركة Shazhou Vehicles دائمًا أن يوم بيع السيارة يمثل بداية الخدمة، وليس نهاية الخدمة.


تتعهد شركتنا بما يلي:

1. تزويد المستخدمين بدعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

2. تزويد المستخدمين بالتدريب على المركبات الجديدة والتوجيه الفني في الموقع كما هو مطلوب.

3. الرد على طلب خدمة المستخدمين خلال 10 دقائق.إذا كان المستخدم يحتاج إلى خدمة في الموقع في Zhangjiagang، فسوف نصل إلى مكان الحادث خلال ساعة واحدة.إذا كان المستخدم يحتاج إلى خدمة في الموقع في مدن أخرى في مقاطعة جيانغسو، فسوف نصل إلى مكان الحادث في غضون ساعتين.عند حدوث مشكلة، سيتم حلها في نفس اليوم.سيتم الرد على أي شكوى تتعلق بالجودة من المستخدمين في الخارج خلال 3 أيام عمل.

4. تقديم الدعم الفني وخدمة الضمان مدى الحياة لمنتجاتنا.يتم أيضًا إعداد خدمات ضمان مجانية بشروط مختلفة لمنتجات مختلفة.

5 ، دعم الخدمة الفورية المنتظم وتوجيه كل من الداخل والخارج

بقعة خدمة السوق في الخارج

زيارة موقع تاجر في الخارج


دليل مصنع CKD في الخارج


فحص تعديل التوجيه على الفور


التحقق من مطالبة مضخة Tipper Gear على الفور


فحص ضجيج المحور الخلفي على sopt


لا يمكن تقديم خدمة ما بعد البيع الممتازة بمجرد الاعتماد على الوعود والشعارات.بدلاً من ذلك، يعد الفريق المحترف هو الطريقة الأكثر فعالية لضمان جودة خدمة ما بعد البيع.لدى Shazhou Vehicles الآن 9 موظفين للصيانة في قسم خدمة ما بعد البيع.جميعهم محترفون ومتخصصون في مجموعة من المجالات، مثل الآلات والأجهزة الكهربائية والطلاء والصفائح المعدنية والنظام الهيدروليكي.


الأعضاء الأساسيون في قسم خدمة ما بعد البيع


من خلال التعاون مع متاجر 4S ومنافذ خدمة الشاسيه، تسمح شبكة خدمة الشاسيه لدينا لجميع المستخدمين بالاستمتاع بالتسوق والقيادة بدون قلق في الداخل والخارج.


كان المدير Chen يراقب محطة خدمة YUEJIN التي تخدم عملاء شاحنات القمامة لدينا


كان الفني يقوم بفحص النظام الهيدروليكي لشاحنة القمامة بعناية وفقًا لقائمة التعليمات.


يجب أن تكون خدمة ما بعد البيع مدعومة بإمدادات كافية من قطع الغيار.استجابة للظهور، قامت شركة Shazhou Vehicles بإنشاء مستودع خاص لخدمة ما بعد البيع.لدينا مخزون من قطع الغيار اللازمة لتجميع المنتجات الرئيسية التي يمكن أن تلبي الاحتياجات لأكثر من 10 سنوات.في حالة حدوث أي عطل، سيصل موظفونا إلى مكان الحادث خلال المهلة الزمنية المحددة لإصلاح أو استبدال الأجزاء التالفة على الفور.


配件仓库

مستودع خاص فقط لقسم الخدمة

من أجل إرضاء العملاء، تقوم شركة Shazhou Vehicles بأكثر مما ينبغي.فقط من خلال الاستمرار في ابتكار وتطوير منتجات جديدة، يمكن للشركة الحفاظ على قدرتها التنافسية في سوق شديدة التنافس.لا يمكن لأي منتج أن يتمتع بميزة تنافسية دائمة.للحصول على ميزة في المنافسة، يجب على الشركة إطلاق منتجات جديدة بشكل مستمر لتلبية المتطلبات الجديدة للمستهلكين.بالمعنى الواسع، يشمل الابتكار تطوير منتجات جديدة وتحسين واستبدال المنتجات القديمة.

تظل Shazhou Vehicles على اطلاع بمتطلبات السوق، وتقدم أفضل المواهب في الصناعة، وتطور منتجات عالية التقنية لتلبية المتطلبات.ويوفر شروط ضمان خاصة للمنتجات الجديدة التي طورتها الشركة لضمان التتبع الكامل طوال الخدمة.بهذه الطريقة، يمكن للمستخدمين العمل بشكل طبيعي دون أي خسائر اقتصادية ناجمة عن الفشل، ويمكن أيضًا اكتساب المعرفة المباشرة لضبط المنتجات وتحسينها في الوقت المناسب.


خدمة التتبع لآلية تحميل القمامة في مدينة تشانغتشو


تركز شركة Shazhou Vehicles قدرًا كبيرًا من التركيز على سجلات صيانة المركبات والزيارات الميدانية.يمكن أن تساعدنا سجلات صيانة المركبات في تلخيص المشكلات الشائعة، بينما يمكن أن تساعدنا تعليقات المستخدم النهائي حول التجربة على فهم احتياجات العملاء وأوجه القصور في المنتج بشكل أفضل.باستخدام المعلومات الواردة أعلاه، سيتم تحسين الإنتاج ليكون أكثر تناغمًا مع مستخدمينا.


قبل التحسن

الجزء السفلي من الباب الخلفي بدون خزان إضافي للعرق


بعد التحسين:

خزان التعرق الإضافي الخلفي + آلية رفع الباب

لقد سعت Shazhou Vehicles دائمًا إلى أن تكون مزودًا شاملاً للحلول الشاملة للتسوق.لنأخذ شاحنات القمامة على سبيل المثال (أحد منتجات الشركة غير التقليدية)، من خلال التحسين المستمر للتصميم الأولي والنموذج الأصلي لتوسيع فئة المنتج، قمنا بتطوير مجموعة من النماذج الجديدة، مثل مركبات جمع نفايات المطبخ والبناء يضيع...



ارجع إلى مركبات شاحنات صهاريج المياه، كما تم تطوير الرشاشات الأوتوماتيكية ذات الفوهات الأمامية والشاحنات المضادة للغبار متعددة الأغراض لتقليل احتياجات المشغلين وتحسين كفاءة العمل والراحة.

خزان مياه أوتوماتيكي بالكامل مع مدفع مياه مثبت في الأمام


شاحنة قمع الغبار متعددة الوظائف سعة 10 متر مكعب في موقع عمل التطهير


مع تطور الاقتصاد، أصبحت احتياجات الناس أكثر تنوعًا وشخصية.ويتزايد أيضًا الطلب على الخدمات المخصصة.تدرك Shazhou أنه من أجل الحصول على مكان في المنافسة الشرسة في المستقبل، من الضروري تقديم خدمات مخصصة.بدءًا من تغيير تخطيط المقعد البسيط إلى التخصيص الشخصي الرائع، والتحديث الذكي من التكوين الفردي إلى متعدد الوظائف، يعمل موظفو Shazhou بجد لتقديم المزيد من الحلول الممكنة لعملائهم.


حالة تجديد مخصصة لحافلة استقبال VIP الفاخرة


حالة تجديد مخصصة لتغيير الوظيفة إلى مركبة البث


روابط سريعة

اتصل بنا

رقم 260، شارع تانجو نان، يوهوا
المنطقة، 050021، شيجياتشوانغ، خبي، الصين
86-311-67267751+

 86-19957983604+

86-19957983604+

larry@customsvehicle.com

حقوق الطبع والنشر © 2024 China Deruixiang Industrial Co., Limited. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع.
إرسال رسالة