toyota coaster
بيت / حالات / حالات / أن نكون مورد حلول لإدارة العقارات وهندسة التخضير

أن نكون مورد حلول لإدارة العقارات وهندسة التخضير

تصفح الكمية:3     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-02-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

'نحن بحاجة إلى الذهب والفضة والمياه الخضراء والجبال الخضراء' لقد أصبح هذا الموضوع الرئيسي للتنمية الوطنية.باعتبارها مدينة صالحة للعيش في الأمم المتحدة ومدينة صحية وطنية، يستمر اقتصاد تشانغ في التطور بسرعة عالية، وهو متميز بشكل خاص من حيث حماية البيئة.



هذه الإنجازات المرضية هي نتيجة للجهود المتواصلة والعمل الجاد للعديد من شركات التخضير والعقارات في تشانغ جياغانغ.ومع ذلك، مع تنوع وتعقيد عمليات التخضير، ومعايير ومتطلبات القبول الصارمة بشكل متزايد لشركة البناء، فإنه يتطلب متطلبات أعلى على معدات شركة البناء.

في الآونة الأخيرة، قامت Sha Zhou Vehicle بتسليم مركبتين جديدتين في موقع شركة البناء، إحداهما عبارة عن مركبة متعددة الأغراض لإخماد الغبار والأخرى عبارة عن رشاش.بناءً على طلب شركة Jiangsu Jiang shan Construction Co., Ltd.، قامت شركة Sha Zhou Vehicle باختيار هيكل عالي الجودة من Dong Feng، وقامت بتعديل الرشاشات المتعددة الوظائف للشركة.



في هذا الترتيب، تم تصنيع مركبة إخماد الغبار متعددة الوظائف خصيصًا.بالإضافة إلى وظيفة الرش الأخضر للرشاشات العادية، فهي أيضًا لديها وظائف متعددة مثل رش الأدوية وإمدادات الطاقة في حالات الطوارئ والتبريد وإخماد الغبار.هذه السيارة مؤتمتة للغاية، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة التشغيل لشركة البناء، ويوسع نطاق الأعمال التي يمكن القيام بها.فهو يسمح لشركة البناء بمواجهة بيئة البناء الأكثر تعقيدًا وصعوبة بهدوء، وبالتالي خلق المزيد من الفرص والقيمة لشركة البناء.


10 شاحنة خزان مياه CBM في موقع التشغيل


10 شاحنة قمع الغبار متعددة الوظائف CBM في موقع التشغيل

وبعد تسليم السيارة، ناقش الجانبان مسألة شاحنات القمامة ومركبة شاتشو العازلة المضادة للتصادمات المطورة حديثًا.مع تطور الشركة، لا يقتصر نطاق أعمال شركة Jiangshan Construction على التخضير فحسب، بل تطأ أيضًا العقارات السكنية والمصانع ببطء.وشاحنات القمامة التي تنتجها مركبة شاتشو هي بالفعل إحدى الأدوات الضرورية للوحدات العقارية.مع الأخذ في الاعتبار خصائص الطرق الحضرية الضيقة وحجم حركة المرور الكبير، توصي Shazhou بالنموذج المحسن لـ MD5073.


في السنوات الأخيرة، غالبًا ما يذهب العمال إلى أرصفة الطرق لعمليات البناء والصيانة، ولكن بسبب عدم كفاية تدابير السلامة لعمليات الطرق وزيادة عوامل انعدام الأمن على الطرق، هناك خطر خفي أكبر على السلامة الشخصية لعمال البناء.من أجل ضمان سلامة عمال الصيانة والمعدات والمركبات المارة، تطرح 'قواعد الصيانة الآمنة لصيانة الطرق السريعة' الجديدة المتطلبات الفنية ومتطلبات التخطيط لموقع البناء ليكون مجهزًا 'منصات تصادم المركبات' ' مرافق السلامة .من خلال الجمع بين احتياجاتها الفعلية الخاصة، اختارت شركة Jiangshan Construction أخيرًا سيارة تصادم ذات صفين من إنتاج شركة Shazhou Vehicles لضمان سلامة موظفي الصيانة والبناء.

تهدف Sha Zhou Vehicle إلى طليعة العالم واحتياجات التنمية الوطنية، وتسعى جاهدة لتطوير وتصنيع مركبات الصدمات المضادة للتصادم التي تتكيف نسبيًا مع بيئة البناء التشغيلية المحلية.

_RB01199

في الوقت الحاضر، أطلقت Sha Zhou Vehicle العديد من المركبات الواقية من الصدمات المضادة للتصادم، والتي تم تقديمها بنجاح إلى المدن الكبيرة والمتوسطة الحجم مثل شنغهاي وقوانغدونغ.


إزالة الثلوج لحماية الموظفين


الحماية من الحوادث المرورية



روابط سريعة

اتصل بنا

رقم 260، شارع تانجو نان، يوهوا
المنطقة، 050021، شيجياتشوانغ، خبي، الصين
86-311-67267751+

 86-19957983604+

86-19957983604+

larry@customsvehicle.com

حقوق الطبع والنشر © 2024 China Deruixiang Industrial Co., Limited. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع.
إرسال رسالة