toyota coaster
بيت / المدونات / أخبار الشركة / استئناف مزدحم ومثير للإنتاج

استئناف مزدحم ومثير للإنتاج

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-06-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

استئناف مزدحم ومنظم للإنتاج


في الآونة الأخيرة، يأخذ القسم الفني وموظفو اختبار المركبات النموذجية الوقت الأخير للترقية والتحسين والتصحيح لنوع جديد من محطة نقل القمامة المصممة خصيصًا للمدينة المجاورة مما يجعل ورشة عمل قسم المركبات الخاصة بالشركة مشغولة للغاية.محطة القمامة من النوع الهيدروليكي الذي يعمل بالضغط، والذي يتعاون مع شاحنة القمامة المتدحرجة، ويمكنه ضغط القمامة التي تم جمعها بطرق مختلفة بالقرب من محطة القمامة ودفعها مباشرة إلى صندوق القمامة المطابق، ثم يتم نقلها إلى محطة القمامة للمعالجة الطرفية



محطة ضغط القمامة آلية للغاية، ويمكن التحكم في جميع العمليات من خلال لوحة العدادات والنظام الكهربائي.بالإضافة إلى ذلك، تغلبت محطة القمامة على عيوب المحطات القديمة التي لم تكن قادرة على التحرك.يمكن لمحطة الضغط التحرك للأمام والخلف واليسار واليمين عبر الجرار والمسار.تم تجهيز قادوس على جانب محطة القمامة، والذي يمكنه العمل مع أنواع مختلفة من شاحنات القمامة لإلقاء القمامة.يقوم عمال الصرف الصحي أولاً بإلقاء القمامة في القادوس، ثم يرفع القادوس ويملأ صندوق القمامة للضغط.وقد سهلت هذه التحسينات إلى حد كبير تحميل وتفريغ القمامة، وتحسين كفاءة التشغيل، وتحسين بيئة العمل لعمال الصرف الصحي.



في موقع التشغيل، يمكننا أيضًا أن نرى شاحنة القمامة ذات الضغط الخلفي الوطنية VI المطورة حديثًا، والتي هي أيضًا في مرحلة التجميع النهائية والتشغيل.

يمكن لمحطة ضغط القمامة تشغيل صناديق قمامة متعددة في محطة واحدة، مما يحسن معدل الدوران وكفاءة التشغيل لصندوق القمامة.بالإضافة إلى ذلك، أثناء التشغيل، يمكن لهيكل شاحنة القمامة التعامل مع صناديق ومحطات قمامة متعددة، مما يقلل بشكل كبير من تكاليف التشغيل وتكاليف المعدات. بالإضافة إلى ذلك، من السهل التنظيف والشطف في موقع المحطة، مما يضمن النظافة الجيدة للمحطة. موقع العملية.



مع التطور القوي لسلسلة تبريد الأغذية، والتجارة الإلكترونية للأغذية الطازجة، وسلسلة تبريد الأدوية، أظهر الطلب الإجمالي على الشاحنات المبردة في السوق المحلية اتجاهًا تصاعديًا ثابتًا.إن مشروع الشاحنة المبردة، باعتباره الاتجاه المهم لاستراتيجية المشي على قدمين للشركة، قد دخل الآن أيضًا مرحلة التشغيل الرسمية.


صناعة الألواح للمقصورة المبردة تعتمد تكنولوجيا الضغط السلبي الفراغي، والعزل الأوسط يطبق مادة رغوة البوليسترين المبثوق، ومواد الغطاء الداخلي والخارجي عبارة عن بلاستيك من الألياف الزجاجية المقواة عالي الجودة.مادة رغوة البوليسترين المبثوقة هي نوع جديد من المواد العازلة للحرارة، والتي تتميز بخصائص الوزن الخفيف، وأداء العزل الحراري الجيد، والقوة العالية، والعمر الطويل وعدم امتصاص الرطوبة.



روابط سريعة

اتصل بنا

رقم 260، شارع تانجو نان، يوهوا
المنطقة، 050021، شيجياتشوانغ، خبي، الصين
86-311-67267751+

 86-19957983604+

86-19957983604+

larry@customsvehicle.com

حقوق الطبع والنشر © 2024 China Deruixiang Industrial Co., Limited. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع.
إرسال رسالة