toyota coaster
بيت / المدونات / أخبار الشركة / احتفل بحرارة بالمراجعة والتحديث الناجحين لموقع الشركة الإلكتروني

احتفل بحرارة بالمراجعة والتحديث الناجحين لموقع الشركة الإلكتروني

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-02-26      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


من أجل تحسين صورة الشركة، وتعزيز الدعاية، وخلق حالة جيدة لتشغيل الشركة وتطويرها، وتسليط الضوء بشكل أكبر على منتجات الشركة ومسابقاتها.أكملت شركتنا بنجاح ترقية ومراجعة الموقع الرسمي.التحديث يجعل محتويات محتوى الويب أكثر ثراءً وفي الوقت المناسب.



تم تعديل إعداد العمود وتصميم الوظيفة ومحتوى الخدمة وأنماط المظاهر.تتم إعادة تنظيم إعداد العمود وفقًا لطراز السيارة وتطبيقها.وتم دمج الموارد ذات الصلة للشركة وشركة المجموعة لتزويد العملاء بخدمات أكثر شمولاً وكفاءة وملاءمة.كل هذا يجسد الخدمة المخصصة للشركة وفلسفة عمل موردي الحلول الشاملة/المشتريات الشاملة.



'رضا العملاء' هو سعينا دائمًا، وستستمر شركتنا في الالتزام بموقف خدمة العملاء باهتمام.ومع المزيد من الحماس الكامل والروح الأكثر تركيزًا بالإضافة إلى المزيد من الكفاءة المهنية، سوف نقدم خدمات عالية الجودة للعملاء بشكل عام.



تشير المراجعة والتحديث الناجحان لموقع الويب الخاص بالشركة إلى أن شركتنا تطرح متطلبات أعلى في جانب الدعاية الإعلامية وتصل إلى مستوى أعلى من أجل إرساء أساس متين لتطوير الشركة على المدى الطويل.

وهنا، نود أن نعرب عن امتناننا لقادة جميع الشركات الشقيقة التي قدمت دعمًا كبيرًا وكذلك الزملاء الذين بذلوا جهودًا كبيرة أثناء المراجعة.



وبطبيعة الحال، لا يزال الموقع المعدل يعاني من العديد من أوجه القصور.نحن نعمل بجد لتحقيق التحسين المستمر.نأمل أن تتمكن من ترك الآراء والاقتراحات القيمة عند زيارة موقعنا.صندوق بريد التعليقات هو service@drxauto.com.شكرا مرة اخرى.








روابط سريعة

اتصل بنا

رقم 260، شارع تانجو نان، يوهوا
المنطقة، 050021، شيجياتشوانغ، خبي، الصين
86-311-67267751+

 86-19957983604+

86-19957983604+

larry@customsvehicle.com

حقوق الطبع والنشر © 2024 China Deruixiang Industrial Co., Limited. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع.
إرسال رسالة