toyota coaster
بيت / جميع المركبات / سيارة كهربائية / بي واي دي / 2022 BYD Song Plus EV 1.5T أوتوماتيكي التوقيع بلس

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

2022 BYD Song Plus EV 1.5T أوتوماتيكي التوقيع بلس

BYD Han هي سيارة كهربائية أطلقتها شركة BYD.باعتبارها نموذجًا كهربائيًا، تعد BYD Han أكثر رفقًا بالبيئة من خلال تقليل الاعتماد على الوقود التقليدي وتقليل انبعاثات العادم.وفي الوقت نفسه، تتمتع السيارات الكهربائية بتكاليف طاقة منخفضة نسبيًا، مما يمكّن مالكيها من توفير تكاليف الوقود على المدى الطويل.
توافر الحالة:
الكمية:
2022 BYD Song Plus EV 1.5T أوتوماتيكي التوقيع بلس
2022 BYD Song Plus EV 1.5T أوتوماتيكي التوقيع بلس
2022 BYD Song Plus EV 1.5T أوتوماتيكي التوقيع بلس
2022 BYD Song Plus EV 1.5T أوتوماتيكي التوقيع بلس
2022 BYD Song Plus EV 1.5T أوتوماتيكي التوقيع بلس
2022 BYD Song Plus EV 1.5T أوتوماتيكي التوقيع بلس
  • STANDARD

سونغ بلس، سيارة الدفع الرباعي المدمجة الجديدة من BYD

من حيث المظهر، الوجه مغلق، يبدو أكثر بساطة.يحتوي كلا جانبي المصابيح الأمامية على زخارف فضية في المنتصف، ويمكن رؤية شعار 'Song' الحصري في المنتصف. تتميز المصابيح الأمامية بشكل فريد، حيث تعتمد تصميم مخلب التنين، مع تأثير خلفية زرقاء، وهو ليس كذلك عادة ما تكون لافتة للنظر.من حيث الأداء الوظيفي، فهي توفر عوارض عالية ومنخفضة متكيفة، ومصابيح أمامية أوتوماتيكية، وتعديل الارتفاع، وإيقاف التشغيل المؤجل، ووضع المطر والضباب في المصابيح الأمامية.

من الجانب، تعتبر الأبعاد مناسبة لسيارة دفع رباعي مدمجة، حيث يبلغ طولها وعرضها وارتفاعها 4,705,1890,1680 ملم وقاعدة عجلات تبلغ 2,765 ملم. وقد تم تجهيز الطراز الرئيسي بزجاج الخصوصية في الخلف وزجاج عازل للصوت متعدد الطبقات. في المقدمة، مع الارتقاء بالتجربة إلى مستوى جديد.تعتبر مقابض الأبواب حلاً تقليديًا بدون تصميم مخفي.يتميز خط الحزام العلوي بانحناء معين يمتد من الواجهة الأمامية إلى المصابيح الخلفية.تتميز العجلات السفلية بتصميم خماسي الأضلاع ويبلغ قياسها 19 بوصة، مما يجعلها أكثر جمالية أثناء الجري عنها أثناء الراحة.الجزء الخلفي من السيارة ممتلئ، مع تصميم مجموعة المصابيح الخلفية، مع منطقة مركزية نحيفة وتصميم كريستال الطاقة مدمج على الجانبين الأيسر والأيمن.عند إضاءتها، تكون على شكل مخلب تنين، ويمكن رؤية اللمسات الفضية في الأعلى لتقديم عرض مرئي لن يشعر بالملل.وباعتبارها طرازًا عائليًا رائعًا، فهي مجهزة بوظيفة الباب الخلفي الكهربائي.يكون الجزء السفلي من صندوق الأمتعة مسطحًا نسبيًا عند فتحه، وتدعم المقاعد الخلفية الإمالة النسبية، والتي تكون أيضًا مسطحة نسبيًا عند الإمالة.

نظام الألوان ذو درجتين للحصول على مظهر أصغر وأكثر نضارة، ومنطقة الكونسول الوسطي على شكل حرف T للحصول على مظهر أكثر تناسقًا.يبلغ حجم الشاشة المركزية 12.3 بوصة وتتميز بدوران 360 درجة. يستخدم النظام الموجود على متن السيارة DiLink 3.0. في الواقع، الوظائف كلها موجودة. لن يكون من الصعب جدًا على المبتدئ أن يبدأ. تأتي السيارة مزودة بـ كاميرا بانورامية بزاوية 360 درجة تسمح لك برؤية محيطك في الوقت الفعلي دون أي علامات للتعثر، عجلة القيادة متعددة الوظائف تبدو سميكة، ولكنها مغلفة بالجلد، فهي تبدو جيدة جدًا، وأمامها شاشة LCD ملونة مقاس 12.3 بوصة شاشة أداة تدعم التبديل بين ثلاثة سمات وواجهة مستخدم بسيطة.

من حيث الراحة، فإن المقاعد المكونة من قطعة واحدة مصنوعة من الجلد الصناعي وهي ناعمة إلى حد ما، ولكن لا توجد مشاكل خاصة فيما يتعلق بالراحة.الجزء الخلفي مبطن بنعومة وزاوية مسند الظهر قابلة للتعديل. وهناك فتحة سقف بانورامية قابلة للفتح.

من حيث القوة، تستخدم Taizen محركًا واحدًا بقوة محرك إجمالية تبلغ 135 كيلووات وعزم دوران إجمالي للمحرك يبلغ 280 نيوتن متر.ومن حيث أوضاع القيادة، تتوفر أربعة خيارات، وهي الوضع القياسي، والوضع الاقتصادي، والوضع الرياضي، ووضع الثلج.يعد الوضع القياسي أكثر ملاءمة لحركة المرور اليومية في المدينة، مع بداية سلسة نسبيًا وقيادة ودية بشكل خاص على الطرق المزدحمة.


على: 
تحت: 

روابط سريعة

اتصل بنا

رقم 260، شارع تانجو نان، يوهوا
المنطقة، 050021، شيجياتشوانغ، خبي، الصين
86-311-67267751+

 86-19957983604+

86-19957983604+

larry@customsvehicle.com

حقوق الطبع والنشر © 2024 China Deruixiang Industrial Co., Limited. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع.
إرسال رسالة