toyota coaster
بيت / جميع المركبات / سيارة كهربائية / بي واي دي / 2021 BYD Car Qin Plus DM-i 120km النموذج الرئيسي

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

2021 BYD Car Qin Plus DM-i 120km النموذج الرئيسي

تدعم مجموعة السيارة هذه التفاعل الصوتي الذكي، ويدعم نظام التحكم الصوتي تعديل الوسائط المتعددة، والملاحة، والهاتف، وتكييف الهواء، وفتحة السقف، وما إلى ذلك. وفي الوقت نفسه، من خلال الترقية عن بعد عبر OTA، فإنه قادر أيضًا على جعل نظام مجموعة السيارة يتطور بشكل مستمر.وعلى صعيد تجربة الركوب، يعتمد الصف الأمامي من Qin PLUS DM-i على مقاعد رياضية مكونة من قطعة واحدة، مع نظام ألوان ثنائي اللون يتوافق مع نظام الألوان الداخلي للسيارة، بينما جاء تصميم المقاعد على الجانب الصلب ، كما أن المنحنيات التي تناسب وضعية الجلوس لجسم الإنسان يمكن أن تزيد أيضًا من راحة الركوب.
توافر الحالة:
الكمية:
2021 BYD Car Qin Plus DM-i 120km النموذج الرئيسي
2021 BYD Car Qin Plus DM-i 120km النموذج الرئيسي
  • STANDARD

يعتمد Qin PLUS DM-i لغة تصميم عائلة BYD الكلاسيكية 'Dragon Face' في مظهره، مع تصميم أنيق وشبكة كبيرة متعددة الأضلاع، مزينة بطلاء كروم نقطي من الداخل كما لو كان مقياس تنين، مما يظهر تأثير بصري قوي.

تعال إلى السيارة، والشعور العام بالتصميم لا يزال نسبيا في مكانه، وشاشة التحكم المركزية العائمة للسيارة هي خصائص العلامة التجارية للغاية، بالإضافة إلى وحدة التحكم المركزية من خلال الخطوط المتموجة، لخلق شعور أكثر رياضية.بالإضافة إلى المادة، هناك مساحة كبيرة من تغطية العبوة الجلدية الناعمة، بالإضافة إلى شرائط زخرفية فضية غير لامعة ودمج قشرة طلاء الخبز، ولكنها أيضًا رائعة جدًا!

الفضاء الداخلي

من حيث الميزات، تم تجهيز هذا الإصدار الرائد لمسافة 120 كيلومترًا بميزات القيادة المساعدة الأوتوماتيكية على مستوى L2، والتي تشمل التحذير من مغادرة المسار، والتحذير من الاصطدام الأمامي، والتحذير من حركة المرور الخلفية، والتحذير من جانب السيارة عند الرجوع للخلف، والفرملة النشطة، والمساعدة في الحفاظ على المسار، والتركيز على المسار، و التعرف على إشارات المرور على الطرق.




على: 
تحت: 

روابط سريعة

اتصل بنا

رقم 260، شارع تانجو نان، يوهوا
المنطقة، 050021، شيجياتشوانغ، خبي، الصين
86-311-67267751+

 86-19957983604+

86-19957983604+

larry@customsvehicle.com

حقوق الطبع والنشر © 2024 China Deruixiang Industrial Co., Limited. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع.
إرسال رسالة