toyota coaster
بيت / المدونات / أخبار المنتج / منتج جديد طورته شركة Shazhou: مركبة عازلة مضادة للتصادمات

منتج جديد طورته شركة Shazhou: مركبة عازلة مضادة للتصادمات

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-02-26      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تم تصميم الوظيفة الرئيسية للمركبة العازلة المضادة للتصادم لتوفير حماية سلامة سلبية شاملة لعمال صيانة الطرق والمعدات في القسم المغلق من الممر المؤقت.يتميز هذا المنتج بمزايا التشغيل المريح، عدم انقطاع حركة المرور، العمل المرن، الكفاءة العالية، التشغيل السهل، السلامة والموثوقية العالية.وهي مناسبة بشكل خاص لبناء الصيانة اليومية للطرق السريعة والطرق البلدية.



الهيكل الرئيسي للشاحنة العازلة المضادة للتصادم


وسادة التأثير

يتم توصيل وسادة الوسادة والهيكل المضاد للتصادمات من خلال دبوس مفصلي.ويمكن إزالة وسادة الوسادة عن طريق سحب دبوس المفصلة وفصل المقابس القريبة.



فحص صندوق الشحن

صندوق الشحن ملحوم بألواح فولاذية وفولاذية عالية الجودة، والتي ترتبط بقوة بهيكل الشاحنة.

يتم وضع منصة العمل والمقاعد على جانبي صندوق الشحن لتسهيل قيام موظفي البناء بوضع وجمع دلو الأمان.ويمكن للموظفين الجلوس بأمان على الشاحنة لتنفيذ العمل دون التعرض للمخاطر.




وسادة مضادة للتصادمات

تعتمد الوسادة المضادة للتصادمات 'TMA-US-100K' الجديد المستورد من VEDEGRO بهولندا.غلافها مصنوع من لوحة سبائك الألومنيوم الخفيفة.في المنتصف، يتم تعبئة مادة امتصاص الطاقة ذات الأغشية الرقيقة المصنوعة من سبائك الألومنيوم على شكل قرص العسل.تم تركيب هيكل أنبوب الألمنيوم المنحني ذو ثمانية أقسام خارجيًا.عند حدوث تصادم، فإن أنبوب الألومنيوم المنحني ذو القسم المزدوج سيكون أول من يشدد التشوه، والذي يمتص 2000P أو طاقة تصادم ضخمة من الشاحنات الصغيرة وحالات السرعة العالية تحت معيار 3-51K.عندما تتغلب الطاقة على معدل تشوه أنبوب الألومنيوم، ينحني أنبوب الألومنيوم إلى الداخل، ومن ثم من المفترض أن تستمر الوسادة المضادة للتصادم في امتصاص بقية الطاقة.



إن مادة قرص العسل الرقيقة المصنوعة من سبائك الألومنيوم والمعتمدة في الوسادة سوف تخضع لتشوه يمكن التحكم فيه وذلك لامتصاص طاقة الاصطدام بشكل فعال.يمكن أن ترتفع أو تنخفض وحدة المخزن المؤقت تلقائيًا.ويتم قفلها في موضعين: عندما تكون في نموذج العمل، سيتم قفل الوحدة في الوضع الأفقي؛عندما تكون في وضع القيادة، سيتم قفل الوحدة في الوضع المستقيم لتحسين القدرة على المناورة في القيادة.


رف الدليل

يتم اعتماد علامات عاكسة للسهم الإلكتروني الكبير.ويتم تثبيته على هيكل الحامل القوي لجهاز المخزن المؤقت المضاد للتصادم، ومجهز بمصدر طاقة المحرك وجهاز التحكم عن بعد.يمكن لعلامة السهم توجيه الممرات اليسرى أو اليمنى أو المحظورة، مما يوفر إرشادات السلامة النشطة لمركبات الطريق، ويقلل من تأثير البناء على تدفق حركة المرور، ويضمن السلامة، ويحمي بشكل فعال موظفي ومعدات البناء، كما يزيد من سلامة الأشخاص. داخل السيارة المضادة للتصادم.



يتحكم


حالة وحدة المخزن المؤقت


حالة عمل نموذج المخزن المؤقت


حالة القيادة لنموذج المخزن المؤقت


تفاصيل المصباح التعريفي


صندوق التحكم بالمصباح التعريفي



حالة مصباح الحث المختلفة



روابط سريعة

اتصل بنا

رقم 260، شارع تانجو نان، يوهوا
المنطقة، 050021، شيجياتشوانغ، خبي، الصين
86-311-67267751+

 86-19957983604+

86-19957983604+

larry@customsvehicle.com

حقوق الطبع والنشر © 2024 China Deruixiang Industrial Co., Limited. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع.
إرسال رسالة